الرياضةسلايدرسياحة و سفر

ريال مدريد يهتك عرض ليفربول بخمسة أهداف في الأنفيلد

فاز فريق ريال مدريد الإسباني، على فريق ليفربول الإنجليزي على أرضه ووسط جمهوره،، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات ثمن النهائي، بدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب الأنفيلد بانجلترا.

بدأ فريق ليفربول المباراة مهاجما، ما أسفر عن إحراز هدف مبكر عن طريق الأورجوياني داروين نونيز، وبعدها بعشر دقائق، استطاع الللاعب المصري محمد صلاح تسجيل الهدف الثاني للريدز، من خلال خطأ لحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا.

لينتفض بعدها المارينجي، ويسجل فينسيوس الهدف الأول، عن طريق تصويبة على يسار الحارس أليسون بيكر، ليقلص النتيجة، ثم ينجح فينسيوس مجددا، قبل انتهاء الشوط الأول بإحراز الهدف الثاني، من خلال خطأ حارس مرمى ليفربول، أليسون بيكر، الذي استلم الكرة من مدافعه جوميز برعونة، وأعادها له بشكل خاطئ، لتصطدم بفينسيوس، وتدخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أمطر فريق ريال مدريد، شباك ليفربول بثلاثة أهداف أخرى، عن طريق اللاعب كريم بنزيمة (هدفين) وردوريجو (هدف)، ليتفوق ريال مدريم بخمسة أخداف مقابلف هدفين على ليفربول، ويحسم بطاقة التأخل لدور ربع النهائي مبكرا من الأنفيلد، حيث تعتبر مباراة العودة على ملعب ريال مدريد سهلة إلى حد كبير، بسبب الفارق الذي أحرزه المارينجي.

زر الذهاب إلى الأعلى