أخبارالرياضةسلايدر

حمادة أنور الزمالك مع أوسوريو مستواه في” الطالع”.. والمقاولون مجاش النهاردة “

نانسي القاضي

اشاد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بفوز الزمالك العريض على المقاولون العرب الذى جاء بستة أهداف مقابل هدف فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر حيث صعد أصحاب الزي الابيض لمواجهة بيراميدز في الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر.
وقال انور ، فى تصريحات إذاعية مع الإذاعي محمد بدر عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ، ان الزمالك قدم عرض هائل على مدار شوطي اللقاء مشيرا إلى أن الفريق الأبيض أستحق الفوز امام فريق بحجم المقاولون العرب، خامس الدوري العام والمعروف بدفاعه القوي قائلا المقاولين “مجاش النهاردة” .
وقال محلل اف أم، فريق الزمالك، مع خوان كارلوس اوسوريو، يتقدم مستواه من مباراة إلى مباراة مشيرا إلى أن الخواجة الكولومبي، بدا يتعرف على إمكانيات اللاعبين حيث استفاد كثيرا من فترة التوقف وطور إداء اكثر من لاعب مع توظيف أحمد فتوح ، فى مركز صانع الألعاب .
وقال المدير الإدارى السابق لفريق الزمالك، إنه يحسب للمدير الفني الكولومبي، إنه عدل من طريقة اللعب فى الشوط الثاني بعد خروج مصطفى الزناري ومشاركة عمرو السيسي، حيث نقل سيد عبد الله نيمار الى مركز الظهير الأيمن ووظف نداى فى الجناح الإيسر الذى من خلال صنع الهدف الرابع الذى سجله سيف الدين الجزيري .
وقال حمادة أنور ، ان المباراة اثبتت ان هناك لاعبين لايستحقو إرتداء قميص الزمالك، خاصة سامسون إكينولا، الذى لم يستغل فرصة مشاركته فى مباراة سهلة لاثبات نفسه حيث شارك والزمالك متقدم بسداسية نظيفة .

زر الذهاب إلى الأعلى