أخبار

إقامة حفل تكريم للفائزين بالجائزة العربية لمكافحة التدخين “مكين” بالاسماعلية


صرحت الدكتورة عبير العيسوي رئيس الاتحاد العربي للعلوم الانسانية والتنمية أن الاتحاد بالشراكة مع شركة “فورساميا “”Forsamea ونقابة أطباء الاسماعيلية سيعقد حفل تسليم الجازة يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2032 في الإسماعيلية.
وأضافت أن توزيع الجوائز يأتي بعد اكثر من عام من العمل المتواصل من سفراء وأعضاء لجان الجائزة وأنه على الرغم من حداثة عمر الجائزة إلا انه كان هناك ارتفاع في مشاركات الدول العربية حيث شاركت إحدى عشر دولة في الجائزة، وكانت أعلى نسبة مشاركة من مصر حيث بلغت 123 مشاركة ثم سوريا 52 مشاركة ثم السعودية 45 مشاركة ثم اليمن 44 مشارك ثم الأردن 13 مشاركة ثم البحرين 10 مشاركات ثم تونس 3 مشاركات ثم ليبيا 3 مشاركات وقطر و الكويت مشاركة واحدة من كل دولة.
وأوضحت أن الدول المذكورة شاركت بأعمال في المجالات المختلفة للجائزة وهي على النحو التالي الإعلان التجاري، والتطبيقات الذكية، الأبحاث والأعمال العلمية، العمل الغنائي، العمل التلفزيوني والسينيمائي، التشريعات والإجراءات، العمل الجرافيكي، العمل القصصي والأدبي، العمل الصحفي، الإعلام الإجتماعي، العمل المسرحي، العمــل الإذاعي، العمل المصور (فوتوغرافي – فيديو).
هذا ويحضر الحفل كوكبة من المتخصصين والسفراء والشخصيات المعروفة حيث سيتم تكريم الفائزين من الجهات والمنظمات في كل فرع من فروع الجائزة، و وكذلك تقديم شهـادات تقــديــر للمشاركيـن في كل فـرع من فـروع الجائــــزة.
الجدير بالذكر أن الجائزة العربية لمكافحة التدخين مكين جاءت بمبادرة من الاتحاد العربي للعلوم الإنسانية والتنمية بالشراكة مع شركة “فورساميا “” Forsamea وشركاء النجاح مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والرابطة العربية لمكافحة التدخين، والجمعية الكويتية لمكافحة التدخين، والجمعية العالمية لأمراض القلب، والرابطة العربية لأطباء السرطان، والاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى