ادب الفن

عصام السقا يفاجئ الجمهور بحضوره عرض فيلم “الاسكندراني “داخل سينما سيتي ستارز

كتب _ طه المكاوى

فاجأ الفنان أحمد العوضي والفنان عصام السقا الجمهور داخل أحد صالات السينما بمول سيتي ستارز ، وذلك لحضور عرض الفيلم معهم وذلك في اليوم الثالث لعرض الفيلم .

يتجول أحمد العوضي وعصام السقا في سينمات القاهرة والجيزة والإسكندرية لمشاهدة الفيلم مع الجمهور داخل قاعات العرض ، حيث شهد اليوم الثالث لعرض الفيلم حضور الفنان أحمد العوضي وعصام السقا إلي سينما سيتي ستارز بالقاهرة لمشاهدة العرض مع الجمهور .

وألتف الجمهور حول العوضي والسقا لإلتقاط الصور التذكارية معهم وتهنئتهم بالفيلم ،وذلك وسط حالة من السعادة والحب من قبل الجمهور .

فيلم( الإسكندراني) بطولة أحمد العوضي ، وصلاح عبدالله ، محمود حافظ ، حسين فهمي ، عصام السقا ، بيومي فؤاد ، رحاب الجمل ، محمد رضوان ، تسنيم مطر ، والفنانة زينة في دور البطولة النسائية، وآخرين ، والفيلم من إخراج خالد يوسف ، وتأليف أسامة أنور عكاشة ، حيث أن الفيلم مأخوذ من رواية الإسكندراني للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة .

يعد فيلم ( الإسكندراني ) أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي ، وذلك تزامنا مع عودة المخرج الكبير خالد يوسف للسينما بعد غياب دام سنوات .

يجسد الفنان أحمد العوضي شخصية بكر الإسكندراني ، بينما يقدم الفنان عصام السقا شخصية زكي .

تدور أحداث فيلم ( الإسكندراني ) حول بكر الذي يمر بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته ، ويضطر للسفر خارج البلاد بحثا عن حياة جديدة ، وعندما يعود إلي الإسكندرانية تطارده الصراعات والمشاكل مجددا .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا ، مسلسل العودة والذي حقق نجاحا جماهيرياً كبيرا ونال إعجاب الجمهور ، ومسلسل ( جعفر العمدة ) الذي نافس به الفنان محمد رمضان والفنان عصام السقا في ماراثون رمضان الماضي 2023، وحقق نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي ، حيث كان أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى