أخبار

عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب يشيد ببرنامج الحكومة الجديدو يضع ملف الصناعة في أهم أولوياته


أشاد النائب علاء حمدي قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب ببيان الحكومة الجديدة مؤكداً أنه يعكس مدى ادارك الحكومة لكافة التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري.

وأضاف قريطم، في بيان له اليوم، أن البرنامج المقدم من الحكومة يعالج أبرز التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مشيراً إلي أن البرنامج يهدف إلى تحسين حياة المواطن ورفع دور مصر عالميًا.

وأشار إلى أن المناقشات داخل مجلس النواب اتسمت بالديمقراطية حيث بدأت المعارضة اعتراضها على برنامج الحكومة في أجواء ديمقراطية، مشيراً إلى أن البرنامج شامل لكافة القضايا والملفات.

كما أشاد بالتزام الحكومة بإدراج توصيات الحوار الوطني ضمن البرنامج وهو ما يؤكد جديتها وحرصها على تنفيذ التوصيات التي حظيت بتوافق وطني على مائدة الحوار.

وأكد قريطم، أنه يجب التركيز علي توجيهات فخامةرئيس الجمهورية للحكومة لرفع العبء عن المواطنيين.

وتوجه بالشكر لرئيس مجلس الوزراء والحكومة علي اهتمامهم الملحوظ لقطاع الصناعه وكذلك المستثمرين والتراخيص والتنمية الصناعية، مشيداً بالدور الذي يقوم بيه وزير الصناعه والنقل كامل الوزير في ملف الصناعه منذ يومه الأول بالوزارة .

وأكد علي ضرورة وجود خبرة الوزراء ورؤيتهم القوية والقدرة على تقديم حلول فعالة، مع التأكيد على تحديات الملفات المختلفة وخاصة الملف الاقتصادي .

ولفت إلى أن برنامج الحكومة يتضمن رؤية تجاه بناء الإنسان المصري وإعداده على كافة المستويات سواء بتحسين الخدمة التعليمية والصحية التي يحصل عليها أو بتحسين الخدمات الاجتماعية وتطوير البنية التحتية على مستوى الوعي والثقافة حتي لا يقع فريسة لقوى الشر التي تتربص بهذا الوطن، و هذه السياسات ستساهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطن المصري .

زر الذهاب إلى الأعلى