مال و أعمال

شركة بتر هاوس للتطوير العقاري تعلن أنها حققت مبيعات ب 250 مليون جنيه

بتر هاوس: 250 مليون جنيه مبيعات الشركة في الربع الأول من 2024
بتر هاوس: نستهدف تصدير العقار وإجمالي إيرادات الشركة بالعملة الصعبة وصلت 50%
بتر هاوس: وحدات سكنية مفروشة بالتكييفات وخدمات فندقية في مشروع فيدالا بالجلالة

أعلنت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري، أن مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري وصلت لـــ 250 مليون جنيه فيما تستهدف الشركة الوصول إلى مليار جنيه مبيعات بنهاية هذا العام، مؤكدًا أن الشركة نفذت أكثر من 70% من حجم المشروعات رغم التغييرات الكبيرة والسريعة التي تطرأ على الأسواق من ارتفاع لأسعار المواد الخام بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.
وقال مينا أندراوس، نائب رئيس شركة بتر هاوس للتطوير العقاري في مؤتمر صحفي بالعاصمة القاهرة: أن حجم استثمارات الشركة في مشروع الجلالة يصل لـ 5 مليار جنيه، مؤكدا أن الشركة لديها مشروع وطني يستهدف تصدير العقار إلى الخارج حيث نجحت الشركة في تحقيق 50% من إجمالي الإيرادات بالعملة الصعبة بعد إنشاء وحدات تستهدف الأجانب والعرب والمصريين المقمين في الخارج مفروشة بالكامل وبها تكييفات هذا فضلًا عن خدمة فندقية للمقمين في هذه الوحدات.
وتابع: “الشركة قامت بحملات تسويقية في دول عربية وأجنبية بهدف جذب مستثمرين وعملاء أجانب وعرب وكذلك المصريين المقيمين في الخارج بهدف تصدير العقار المصري إلى الخارج وهذا تجاه مدروس وتعمل الشركة جاهدة على التوسع في هذا الاتجاه”.
وأكد أن الشركة نفذت أكثر من 70% بمشروع “فيدالا” في مدينة الجلالة، وهو مشروع رائد يقع على ارتفاع 750 مترا عن سطح البحر بمدينة الجلالة، ما يجعله مشروعًا استراتيجيًا يطل على البحر ويجعله متمتعًا بمناخ طبيعي فريد، ويضم المشروع أكبر مركز للعلاج بالطاقة الإيجابية في الشرق الأوسط، كما يعتمد المشروع على الطاقة النظيفة ومعايير الاستدامة.
ونوه إلى أن مشروع “فيدالا” سكني سياحي متكامل يقع على مساحة 56 فدانا، ويقع في أميز المناطق بمدينة الجلالة، ويضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة.
وأكد أن هذه أول مدينة في العالم تقام على سطح البحر حيث تنخفض درجة الحرارة 8 درجات عن درجة الحرارة على الأرض مؤكدًا أن نسبة التلوث في المدينة قد تصل إلى صفر تلوث، هذا فضلًا عن الاهتمام بالمناطق الخضراء بشكل كبير وإقامة غابة كاملة للسكان يسكن بها الحيوانات الأليفة لأول مرة في مصر والعالم العربي.
من جانبه كشف المهندس روماني اندراوس رئيس مجلس إدارة شركة بتر هاوس للتطوير العقاري عن الانتهاء من انشاءات مشروعيها سكاي كابيتال وسكاي كابيتال فيو بمنطقتي “الحي السكني السابع” R7 والحي السكني الثامن R8 فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى إنه من المستهدف بدء تسليم المشروع لعملائها بنهاية العام الجاري.
واكد أن المشروع أقل كثافة سكانية من الكمبوندات المجاورة له، ويضم المشروع شقق سكنية فاخرة ودوبلكس وفلل، أما عن باقي المساحة التي تبلغ 81,5% فقد تم تخصيصها لتكون مساحات خضراء وبحيرات ولاند سكيب.
يعد كمبوند سكاي كابيتال هو مشروع سكني فاخر، وصُمم وفق أعلى معايير الجودة، ليضم مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة وناديًا صحيًا ومناطق مخصصة للشواء ولعب الأطفال، وعليه يعد كمبوند سكاي كابيتال من المجمعات السكنية المفضلة للعائلات.
تبلغ مساحة كمبوند سكاي كابيتال نحو 15 فدانًا، ويضم 19 مبنى سكنيًا، ويتميز بموقعه في أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة، بجوار فندق الماسة والحي الحكومي وحي السفارات ومنطقة المال والأعمال والنهر الأخضر.
يتمتع كمبوند سكاي كابيتال بموقع مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بأفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة منطقة (R7) بجوار فندق الماسة ودار الأوبرا والحي الحكومي وحي السفارات ومسجد الفتاح العليم والكاتدرائية ومنطقة المال والأعمال والنهر الأخضر.
يتم تنفيذ مشروع سكاي كابيتال فيو في أرقى منطقة بالعاصمة الإدارية منطقة R8 السكنية، بالقرب من النهر الأخضر، وحرصت الشركة على أن يكون مشروع سكاي كابيتال فيو مصمم بطريقة فريدة وعصرية، فقد اختارت تصميمات خارجية فاخرة وساحرة ومليئة بالمساحات الخضراء واللاند سكيب.
من جانبه قال هاني عبد الوهاب مدير العلاقات العامة بالشركة: إن هناك روح معنوية كبيرة وسط المهندسين والعاملين في الشركة بسبب تميز مشروعات الشركة وبالتحديد مشروعاتها في منطقة الجلالة قائلًا: “اللي بيشتغل معانا مش عاوز يمشي وبنتعامل أسرة واحدة”.
وأكد “عبد الوهاب” أن الشركة تدرس تقديم عروض وتخفيضات للمصريين المقمين في الخارج في الوحدات السكنية التي تدشنها الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى