المحافظات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية “سمع السعودية” التطوعي لزراعة القوقعة للأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة والأردن

خلال تسليم الاتفاقية

كتب عدلي شعيب

اصدر القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة اليوم السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ بيان صحفي قال فيه

إن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وبحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية والسفير غير المقيم لدى دولة فلسطين نايف بن بندر السديري , اتفاقية مع مستشفى الاستقلال الأردني؛ وذلك للمساهمة في تنفيذ برنامج “سمع السعودية” التطوعي لزراعة القوقعة وإعادة التأهيل للأطفال الفلسطينيين في قطاع غزة والأردن.

Oplus_0

 وقع الاتفاقية من جانب المركز مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي ، ومن جانب مستشفى الاستقلال الأردني نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى أسامة محمود أحمد معروف، وذلك في مقر سفارة المملكة في العاصمة الأردنية عمّان.

 وسيتم بموجب الاتفاقية إجراء عمليات زراعة القوقعة مع توفير أجهزة القوقعة، وتقديم خدمات الفحص من قبل المختصين من الأطباء وأخصائي التخاطب والنطق من المستشفى أو المتطوعين، وصرف الأدوية اللازمة، فضلا عن نقل المستفيدين ومرافقيهم للأراضي الأردنية وتوفير السكن والإعاشة لمدة 3 أشهر في حال كانت إقامتهم في قطاع غزة.

 ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار المشاريع الإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى