أخبار

الإتحاد الوطني لمكافحة الفساد والإرهاب و دعم مؤسسات الدولة يقيم حفل بفندق الانتركونتننتال للاحتفال بالذكرى ال 11 لثورة 30 يونيو المجيدة

في إطار إحتفالات الدولة المصرية و جميع المؤسسات وأطياف الشعب المصري بالذكرى ال 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
قام الإتحاد الوطني لمكافحة الفساد و الإرهاب و دعم مؤسسات الدولة بإقامة حفل بفندق الانتركونتننتال و ذلك بحضور قيادات الاتحاد و قيادات وطنية و مجتمعية مختلفة.


في مقدمة الحفل ألقي العقيد أركان حرب رامي الشماخ امين عام الاتحاد كلمة الاتحاد الوطني و الجهود و الاخطار التي واجهتها مصر في ثورة 30 يونيو و أيضا التحية الى قادة الاتحاد و جميع أعضاء الاتحاد الوطني و أيضا القيادة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .
كما قام الدكتور . عمـرو هيكل . عميد أكاديمية الاتحاد الوطني لإعداد القادة .


بإلقاء كلمة أثنى فيها على رجال الجيش و الشرطة و القضاء و مؤسسات الدولة المختلفة و الطفرة التي حدثت في مجالات التكنولوجيا و التطور و في مجال الصحة و النقل و المواصلات و العديد من المجالات .
كما تحدث الدكتور.عمرو هيكل عن إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم مسيرة التطور و التحول الرقمي و التكنولوجي ..و قام الدكتور عمرو هيكل عميد أكاديمية الاتحاد الوطني بألقاء بعض الابيات في حب مصر و تاريخها العريق و حاضرها المجيد .
ودعى الدكتور .عمرو هيكل عميد الاكاديمية جموع الشعب المصري بجميع أطيافه و فئاته إلى توحيد الصفوف خلف القيادة المصرية الحكيمة بقيادة السيد . الرئيس عبد الفتاح السيسي .
كم قام رئيس لجنة الامن القومي بالاتحاد الوطني المستشار . ياسر مروان بألقاء كلمة شكر فيها قادة الاتحاد الوطني و الجهود المبذولة في خدمة الوطن .
قام بالتنسيق العام و الاشراف على الحفل المستشار. سيد فتحي نائب الأمين العام للإتحاد الوطني
و الذي قام بالاشراف و تنسيق و ترتيب الدعوات و استقبال الضيوف و تنسيق الفقرات .و ترتيب إلقاء الكلمات . و أيضا المستشارة . فاطمة أبو العلا المستشارة الإعلامية للإتحاد الوطني و التي قدمت السادة المتحدثين على المنصة الرئيسية للحفل و تقديم الفقرات .
كما قام العديد من الضيوف بإلقاء كلمات الثناء و الشكر على دور الإتحاد الوطني في دعم مؤسسات الدولة .و تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الوطنية و في نهاية الحفل تم توزيع الدروع و الهدايا التذكرية و تم ختام الحفل في أجواء وطنية بهيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى