الرياضةالمجتمع المدنيسلايدر

المصري يتعاقد مع ZAT OUTFIT العالمية لتقديم ملابس الفريق الأول للموسم الكروي الجديد

حرف24 -نانسي القاضي


أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي الاتفاق مع شركة ZAT OUTFIT العالمية لتقديم ملابس الفريق الأول للكرة بالنادي المصري للموسم الكروي الجديد.


صرح بذلك اللواء ياسر سالم عضو مجلس إدارة النادي المصري والذي أضاف أن التعاقد مع شركة ZAT OUTFIT جاء بعد دراسة وافية لكل العروض المقدمة من عدد كبير من الشركات لتقديم ملابس الفريق الأول ، مؤكدا أن إدارة المصري قد وقع اختيارها على ثلاثة أطقم وهي الأخضر والأبيض والسماوي لارتدائها خلال مباريات الفريق بالموسم الجديد .

وأكد أن الطاقم السماوي الجديد والذي يرتديه المصري لأول مرة جاء باختيار الأستاذ كامل أبو علي شخصيا وذلك تعبيرا عن البيئة الساحلية لمحافظة بورسعيد والمحاطة بالبحر الأبيض المتوسط وقناة السويس، مضيفا أن مجلس الإدارة كان قد بدأ مبكرا في إعداد ملف ملابس الفريق الأول قبيل نهاية الموسم الحالي لإتاحة الفرصة أمام الإدارة لتسويق قميص الفريق الأول لدى الشركات الراعية بالشكل اللائق بجماهيرية المصري وتاريخه العظيم والاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه المصري حاليا.

الجدير بالذكر أنه قد تم توقيع التعاقد بين الأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري والأستاذ / مصطفي محمد المدير التنفيذي والممثل الرسمي لشركة ZAT OUTFIT ،والتي ترعى العديد من الاندية الكبرى علي المستوي العربي لما تقدمه من جودة ومعايير عالمية ،حيث تتميز الشركة أيضًا بفريق مصممين اوربي علي اعلى مستوى سعيا للوصول لاحدث التصميمات على الصعيد العالمي.

من جهته أعرب السيد مصطفى محمد المدير التنفيذي للشركة عن سعادته البالغة بتوقيع مثل تلك الشراكة ، مؤكدا أن تواجد الشركة في السوق المصرية سيكون من خلال نادٍ عريق صاحب جماهيرية كبيرة وعريقة ومحترمة كالنادي المصري متمنيّا استمرار الشراكة وتلبية جميع متطلبات النادي وجماهيره العريقة

زر الذهاب إلى الأعلى